هل يلزم إرفاق صك الطلاق وخطاب العمدة في معاملة الزواج؟
السؤال سلام عليكم انا بقدم عل معاملة زواج من سعودية ونا اجنبي من مواليد سعودية بس سبق لي ملكة قبل سنه من سعودية وطلقت احط صورة من صك طلاق ولا مايحتاج اقدم وبس ماقولهم بس سمعت لازم خطاب من عمدة انو ماتزوج سعودية قبل ايش اقول ابغاكم تقولو رايكم ممكن وشكرا الجواب ورد في...