هل يمكن العمل في وظيفة إدارية أو مسعودة؟
السؤال اخي المستشار هل استطيع انا أعمل بوظيفة إدارية خاصة بالسعودين او حارس أمن او اي وظيفة مسعودة؟؟ الجواب ورد في الإجابة أن العمل كحارس أمن لا، مع الإشارة إلى أن معرفة الوظائف المتاحة يمكن أن تكون عن طريق مكتب العمل. كما ورد في تعليق أن زوج المواطنة أو ابن المواطنة...