السؤال
ارجو منكم الرد لمن له الخبره في ذالك
الجواب
عندما تصدر المعاملة من الإمارة إلى وزارة الداخلية فهذا يعني أنها انتهت من جهة الإمارة وأخذت الموافقة منها، وبقيت وزارة الداخلية.
ملاحظات إضافية
الإجابة تبدو تفسيرًا من أحد الأعضاء وليست نصًا رسميًا. الموضوع يتعلق بإجراءات حكومية، لذلك يحتاج مراجعة. توجد صياغة غير دقيقة في الأصل، لكن المعنى العام يدور حول انتقال المعاملة من الإمارة إلى وزارة الداخلية.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.