السؤال
هل يستطيع زوج المواطنة العمل بدوام جزئي في المساء علماً بأنة يعمل بشركة ومسجل في التأمينات الجتماعية ؟هل يوجد مشكلة حكومية من ناحية الجوازات
الجواب
وردت إجابات تفيد بأنه لا توجد مشكلة حكومية في العمل بدوام جزئي، مع التنبيه إلى أن المهم هو ألا يمنع عقد العمل الحالي من مزاولة عمل آخر خارج الدوام. كما ذُكر أن المشكلة قد تكون فقط من جهة جهة العمل الأولى إذا كان العقد يمنع ذلك.
ملاحظات إضافية
الإجابات غير رسمية وليست حاسمة قانونيًا، وتركز على شرط العقد مع الشركة أكثر من الجهة الحكومية. يوجد تعليق يسأل عن التأمينات وتسجيله في شركة واحدة، لكن لم يرد تأكيد رسمي داخل النص.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.