السؤال
السلام عليكم انا زوج مواطنة هل يشترط اصدار تأشيرة خروج وعودة حتى اذا كانت زوجتى بتسافر معى ؟! ارجو الإفادة
الجواب
ورد في الإجابة أنه لا يمكن مغادرة السعودية إلا بتأشيرة خروج، ولا يمكن الدخول إليها إلا بتأشيرة عودة، وبالتالي فهناك حاجة إلى تأشيرة خروج وعودة حتى لو كانت الزوجة ستسافر معه.
ملاحظات إضافية
الإجابة مختصرة وغير موثقة، وتبدو بصياغة عامة قديمة؛ لذا يلزم التحقق من الجهة المختصة قبل الاعتماد عليها. التعليق المرفق مجرد شكر ولا يضيف معلومة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.