السؤال
السلام عليكم ورحمه الله معاملتي للزواج من سعوديه وانا ابن مواطنه من مواليد المملكه بعد انهاء كافه الاجراءات بالمحافظه ، تحولت الى الاماره ومن بعدها تحولت الى المحافظه والان تحولت من المحافظه الى (( رئيس المحاكم ))
ماذا يعني ؟ لاني حسب ماعلمت انها تتحول الى محكمه الاحوال الشخصيه ، وليس رئيس المحاكم
ارجو افادتي جزيتم خيراً
الجواب
ورد في الإجابات أن المعاملة قد تكون حُولت إلى جهة غير مختصة، ونُصح السائل بمراجعة الإمارة للتأكد من مسار المعاملة بنفسه، لأن كل معاملة قد تختلف حسب وضعها وظروفها وطريقة تقديمها. كما ورد تعليق استفساري فقط عن آخر المستجدات.
ملاحظات إضافية
الإجابة غير حاسمة وتعتمد على نصيحة مراجعة الجهة المختصة. يوجد غموض حول سبب التحويل، ولا توجد معلومة مؤكدة في النص تشرح المقصود تحديدًا.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.