السؤال
ه
السلام عليكم انا سعوديه متزوجه من عراقي صار لي 8سنوات وعندي3اطفال والحمد الله تزوجت بدون موافقه وقبل اسبوع سويت تصحيح توثيق الزواج في وزاره الداخليه في الرياض وقدمت خطاب الى سمو وزير الداخليه وعطوني رقم القيد وقالو لي 10ايام وعطوني الرد وشيكت على الموقع بعدها تحت الاجراء في الحقوق الخاصه ممكن اعرف بعد ايش الاجرات وشكرا
الجواب
ذكرت الإجابة أن كون المعاملة تحت الإجراء يعني أنها معروضة على لجنة الزواج ثم على مقام وزير الداخلية، ونُصحَت صاحبة السؤال بالانتظار حتى تصبح حالة القيد مغلقًا، وبعدها يُفترض أن تصدر المعاملة ويظهر جهة الصادر.
ملاحظات إضافية
ورد في التعليقات أن الملف أصبح مغلقًا لكن لم يظهر أين صدر، كما توجد إجابة غير مفيدة تتضمن تنبيهًا بعيدًا عن السؤال. الإجابة المتاحة تبدو عن إجراءات حكومية وقديمة نسبيًا، لذا تحتاج مراجعة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.