السؤال
بعد عمل تحليل ما قبل الزواج ظهرت النتيجه ان الانزيم موجود بس اقل من النسبه الطبيعيه g6pd ووقفت المعامله هنا ولكن قدمنا طلب للزواج من الخارج فوجنا تحويل الاوراق من الخارجيه الى الاماره وقالوا المعامله كويسه هاتو الشهود ذهبا بالشهود وكل شئ ولكن قالوا الاوراق ناقصه غير موجود بها نتيجه الكشف وطلبوا من الداخليه استكمال الاوراق وهنا حفظت المعامله فى اماره مكه ياريت الافاده لو احد عنده افاده ربنا يسعده مع العلم الزوج مصرى والزوجه سعوديه وده رقمى لو حد اراد التواصل وجزاه من الله كل خير واتس ٠٥٥٤٠٤٨٧٣٩
الجواب
ورد في الإجابة أن المعاملة إذا حُفظت فلا يوجد حل إلا التقديم مرة أخرى بعد ثلاثة شهور.
ملاحظات إضافية
الإجابة مختصرة وغير حاسمة، وتبدو مرتبطة بإجراء إداري قديم أو خاص. النص الأصلي تضمن رقم واتساب للتواصل، لكنه لا يضيف معلومة موضوعية.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.