السؤال
امي سعودية وابي من بدون السعودية ومقدمين ع الجنسية السعودية ولحد الان تحت الاجراء اكثر من 15سنة هل سمعتو بشي بهذا الخصوص يعني راح نتجنس ان شاءلله
الجواب
الرد الموجود يكتفي بالدعاء والتفاؤل، ويذكر أن الدولة تضع موضوع البدون ضمن أولوياتها، لكن الظروف السياسية الحالية غير واضحة، مع أمل أن تكون السنة الجديدة خيرًا وبركة.
ملاحظات إضافية
الإجابة غير حاسمة وتعبر عن رأي/تمنيات أكثر من كونها معلومة مؤكدة. يوجد في التعليق دعاء فقط ولا يضيف تفاصيل عملية. الموضوع يتعلق بالجنسية والإجراءات الحكومية، لذا يحتاج مراجعة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.