السؤال
الاخوان الاعزاء ,, السلام عليكم ,, ابن مواطنه مسجل في التامينات الاجتماعية كوافد خاص ولكن لايظهر اسمي في شاشة مكتب العمل لدى الشركة مثل زملائي السعوديين وغير السعوديين نرجو الافادة والحل بارك الله فيكم .
الجواب
ورد في الإجابات أن الأهم هو أن يكون مسجلًا في التأمينات، مع احتمال أن عدم ظهوره في مكتب العمل يكون لأنه ليس على كفالة الشركة. كما أُعيد التأكيد على أن التسجيل في التأمينات هو المهم.
ملاحظات إضافية
الإجابة غير حاسمة وتعتمد على آراء الأعضاء فقط، ولا توجد معالجة رسمية أو مؤكدة للمشكلة. الموضوع متعلق بالتأمينات ومكتب العمل وقديم نسبيًا، لذا يحتاج مراجعة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.