السؤال
لماذا ابناء المواطنه مسجلين ضمن العماله المنزليه في موقع ابشر
الجواب
ورد في الإجابة أن أبناء المواطنة أُدرجوا ضمن العمالة المنزلية في النظام لأن الكفالة الفردية كانت مخصصة للعمالة المنزلية، ولأن النظام لم يُستحدث فيه حتى الآن تصنيف مستقل لهم. كما ذُكر أن الهدف كان إخراجهم من قرارات وأنظمة مكتب العمل، مع اقتراح إنشاء كفالة ثالثة باسم كفالة أهل أو أقارب.
ملاحظات إضافية
الإجابة تبدو تفسيرًا غير رسمي من أحد الأعضاء، وليست توضيحًا رسميًا من جهة مختصة. الموضوع متعلق بإجراءات وأنظمة حكومية وقد يكون قديمًا أو تغيّر لاحقًا.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.