سبب تسجيل أبناء المواطنة ضمن العمالة المنزلية في أبشر؟
السؤال لماذا ابناء المواطنه مسجلين ضمن العماله المنزليه في موقع ابشر الجواب ورد في الإجابة أن أبناء المواطنة أُدرجوا ضمن العمالة المنزلية في النظام لأن الكفالة الفردية كانت مخصصة للعمالة المنزلية، ولأن النظام لم يُستحدث فيه حتى الآن تصنيف مستقل لهم. كما ذُكر أن الهدف...