الحمد لله اتحولت معاملتي لمحكمة الاحوال الشخصية بجدة .وعقبال جميع من في المنتدى على خير ياااارب ..
سؤالي يا اخوان …
انا طبعا شيكت عن طريق موقع امارة منطقة مكة المكرمة وجاني انها اتحولت لمحكمة الاحوال الشخصية واعطوني رقم صادر مكون من 6 ارقام ..
1- هل هذا الرقم يكفي لمراجعة المحكمة ولا لازم يكون رقم مكون من 11 خانة مثل باقي الدوائر الحكومية .
2- هل يحق للطرف الاجنبي مراجعة المحكمة واخذ موعد للعقد ولا لازم الطرف السعودي اللي يروح
3- وين موقع المحكمة بالضبط لاني سمعت انهم نقلوها شارع قريش .
4- متى مفروض اروح عشان تكون المعاملة وصلت المحكمة لان من يوم تحويلها الى امس اجازة واليوم اول يوم دوام للدوائر الحكومية ..
والله يسعدكم اجمعين ويفرح قلوبكم بالموافقة ياااارب ,,,