السؤال
السلام عليكم ارجوا الافادة ليا معاملة بالامارة من 40 يوم تقريبا والان بادارة القضايا والمطالبات الخاصه الموضوع تحويل زيارة والدتي الي اقامة حيث انني العائل الوحيد اليها بعد اختفاء والدي في احداث الثورة المصرية هل ممكن يتوافق عليها
الجواب
ورد في الإجابة أنه نعم، ممكن أن تتم الموافقة على الطلب. كما ذُكر أنه إذا لم تتم الموافقة في المرة الأولى، فيمكن التقديم مرة ثانية وثالثة.
ملاحظات إضافية
الإجابة مختصرة وغير رسمية، وتبدو مبنية على رأي شخصي وليست توضيحًا إجرائيًا موثقًا. الموضوع يتعلق بالإقامة وتحويل الزيارة، لذا يحتاج مراجعة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.