السؤال
معاملتي الآن في الصادر العام
ايش اسوي؟ ماهي الخطوة القادمة ؟
الجواب
ورد في الإجابات أن المعاملة بعد الصادر العام قد تتحول إلى وزارة الداخلية إذا كانت الإجراءات في المحافظة مكتملة، كما ذُكر أن مواليد المملكة قد تُحوّل إلى المحكمة، وفي بعض الحالات حتى المواليد قد تُحوّل إلى الداخلية. كما ذكر أحد التعليقات أن معاملته صدرت إلى المحكمة بعد هذه المرحلة.
ملاحظات إضافية
الإجابات غير حاسمة وتختلف بحسب الحالة، ووردت إشارات إلى أن المسار قد يتغير حسب نوع المعاملة ومكان الميلاد. التعليقات تشير إلى معاملة زواج من مواطنة سعودية، لكن التفاصيل العامة عن الخطوة التالية غير مؤكدة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.