السؤال
امس قدمت خطيبتي معروض للامارة واليوم جتها رسالة على الجوال صدرت الى شرطة محافظة جدة برقم صادر******* ..
ايش اللحين اسوي انتظر ولا اروح الشرطة واي قسم اللي اروحو علما لمن اشيك في النت برقم الصادر يطلع انو الرقم غلط او مافي بيانات
الجواب
ورد في الإجابات أنه يجب متابعة المعاملة بنفسك في كل خطوة حتى تعود للإمارة. كما ذُكر أن رقم الصادر لا يُستعلم به، وإنما الاستعلام يكون برقم القيد. وذُكر أيضًا أن المراجعة تكون في الشرطة، قسم الزواج، مع اصطحاب بعض الأوراق والمستندات المطلوبة.
ملاحظات إضافية
الإجابات تتعلق بإجراءات حكومية/قانونية وقد تكون قديمة أو غير مكتملة. ذُكرت متطلبات متعددة مثل التحاليل والتبصيم والهوية والجواز والصور ورسوم 700 ريال، لكن لا يوجد في النص ما يؤكد أنها نهائية أو محدثة. لم يرد في التعليقات أي توضيح إضافي.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.