السؤال
السلام عليكم الحقوني حاسه اني في ورطه وممكن تسير لي مشكله انا لمن قدمت معاملتي ماكنت موظفه وقبل اسبوع استلمت اوراقي عشان اعبيها وقلتلها مني موظفه وحاليا اتوظفت وجاتني رساله اني دخلت في التأمينات يعني لو عملو سيرش حيلاقو اني موظفه
ايش الحل وتتوقعو يعملولي مشكله؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجوكم افيدوني
الجواب
ورد في الإجابات أن الأمر لا بأس به لأنك وقت التقديم لم تكوني موظفة، لكن يجب إبلاغ الجهة المختصة بما حدث. كما نُصحَت السائلة بالرجوع إلى الموظفة في الشرطة وشرح الوضع لها لتدلها على الإجراء الصحيح، مع التأكيد على ضرورة إبلاغهم.
ملاحظات إضافية
الموضوع متعلق بإجراء رسمي وحسّاس، والإجابات في الصفحة نصائح عامة وغير حاسمة. كما أن أحد الردود مختصر جدًا ولا يقدم تفاصيل مؤكدة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.