هل يؤثر التوظف بعد تقديم المعاملة على الطلب؟
السؤال السلام عليكم الحقوني حاسه اني في ورطه وممكن تسير لي مشكله انا لمن قدمت معاملتي ماكنت موظفه وقبل اسبوع استلمت اوراقي عشان اعبيها وقلتلها مني موظفه وحاليا اتوظفت وجاتني رساله اني دخلت في التأمينات يعني لو عملو سيرش حيلاقو اني موظفه ايش الحل وتتوقعو يعملولي...